آخر المشاركات

-
القائمة

سامسونج ستطرح الجيل الثاني من حاسب Tab Pro 8.4 مع قارىء لبصمة العين




منذ أكثر من عام، والشائعات تتحدث عن اعتزام سامسونج استخدام تقنية قراءة قزحية العين في أجهزتها، في الواقع هذه التقارير توقعت اعتماد الشركة لهذه التقنية منذ جالاكسي إس 5 وحتى نوت 4، إلا أننا لم نرّ التقنية حتى في أحدث أجهزة سامسونج الأخيرة.
لكن شركة SRI International المُتخصصة بصناعة وتطوير التقنيات الحيوية لتحديد الهوية، أعلنت اليوم في بيان صحفي نشرته على موقعها بأنها اتفقت مع سامسونج على تزويدها بوحدات قراءة قزحية العين لاستخدامها في الجيل الثاني من الحاسب اللوحي Galaxy Tab Pro 8.4.
وقالت الشركة بأن الطراز الذي ستستخدمه سامسونج يُسمى Iris on the Move أو ما يُعرف اختصارًا بـ IMO وهو يُقدم طريقة سريعة وسهلة استخدام وتتميز بالدقة للتعرف إلى هوية صاحب الجهاز.
بحسب الشركة سيتم عرض التقنية في الحاسب اللوحي الجديد خلال مؤتمر ISC West للأمن الرقمي في لاس فيغاس ما بين 15 و 17 نيسان/أبريل، وبالتالي قد نتوقع كشف سامسونج عن الحاسب اللوحي بشكل يتزامن مع المؤتمر أو حتى قبل المؤتمر بأيام.
حتى الآن لا توجد معلومات حول طريقة عمل هذه التقنية في الجهاز القادم، سيكون علينا انتظار الكشف الرسمي لمعرفة المزيد.

شاركها!:

حداد جمال الدين

طالب في جامعة الهندسة الإلكترونية هاوي للإعلام الألي والبرمجة أحب التدوين بشكل دائم لانه يجعلني مسرور عندما اشارك معكم أشياء مفيدة تهمني وتهمكم

لا يوجد تعليقات على " سامسونج ستطرح الجيل الثاني من حاسب Tab Pro 8.4 مع قارىء لبصمة العين "

  • لإضافة تعبيرات إظهار التعبيرات
  • لاضافة كود [pre]ضع الكود هنا[/pre]
  • لاضافة صورة [img]ضع رابط الصورة هنا[/img]
  • لاضافة فيديو فقط ضع الرابط داخل التعليق مثال: http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM