آخر المشاركات

-
القائمة

إلى جي تخطط للإستحواذ على نسبة 10% من السوق الهندية

مع وجود إستقرار في النسب التي تمتلكها شركات الهواتف الذكية في أسواق عالمية مثل الولايات المتحدة و أوروبا، فبعض هذه الشركات الآن أصبحت تركز بشكل كبير على الأسواق الناشئة مثل الصين و الهند، أسواق واعدة من يتحكم بها يضمن لنفسه مفاتيح المستقبل في إمتلاك أكبر أسواق العالم في إستهلاك الهواتف و الأجهزة الذكية عموما.

إحدى هذه الشركات التي صبت تركيزها إلى السوق الهندية هي شركة إل جي الكورية، حيث أنها تؤكد قدرتها على مضاعفة نسبتها في هذه السوق في غضون السنوات القليلة القادمة، هذا ما جاء على لسان رئيس قسم المحمول في فرع إل جي الهندي:
«  هدفنا هو مضاعفة نسبتنا في السوق إلى ما يصل 10 في المئة مما نحن عليه الآن «
و كانت الشركة الكورية قد أعلنت عن هاتف LG G4 في الهند الأسبوع الماضي، حيث أصبح متوفرا في كافة الأسواق الهندية بسعر 44.900 روبية أو ما يعادل 700 دولار أمريكي بالنسبة للنسخة التي تأتي بغطاء جلدي مع توفر ألوان أخرى مثل الأسود و البني، و الأحمر سيكون قادما في غضون الأيام القادمة. سعر هاتف LG G4 قد يكون مرتفعا جدا مقارنة بهواتف أخرى موجودة في السوق أغلبها هواتف صينية مثل OnePlus One و Xiaomi Mi 4 كما أن هاتف سامسونغ الرائد S6 يبدأ سعره عند 620 دولار ليصل إلى 830 دولار و هذه أسعار قد لا تتحملها فئات كثيرة في بلد مثل الهند، فهل هذا قد يبطئ من عملية توسيع رقعة الشركات في هذه الدولة؟
lg-s-latest-g4-teaser-focuses-on-the-upcoming-flagship-s-improved-qhd-display
LG-G4-Specs
إل جي لديها خطة لبيع ما يصل إلى 100.000 نسخة من G4، هذا بالطبع إلى جانب هواتف أخرى من نفس الشركة لكن بأسعار أرخص مثل LG Magna الذي أعلنت عنه الشركة في شهر أبريل الماضي. الجدير بالذكر أن العملاقة الكورية لديها مصنعين في الهند ما يؤهلها بشكل كبير إلى تسريع عملية إصدار الهواتف دون أية مشاكل كما أنها ورقة رابحة لا تملكها معظم الشركات الأخرى التي ترغب باكتساح هذه السوق.

شاركها!:

حداد جمال الدين

طالب في جامعة الهندسة الإلكترونية هاوي للإعلام الألي والبرمجة أحب التدوين بشكل دائم لانه يجعلني مسرور عندما اشارك معكم أشياء مفيدة تهمني وتهمكم

لا يوجد تعليقات على " إلى جي تخطط للإستحواذ على نسبة 10% من السوق الهندية "

  • لإضافة تعبيرات إظهار التعبيرات
  • لاضافة كود [pre]ضع الكود هنا[/pre]
  • لاضافة صورة [img]ضع رابط الصورة هنا[/img]
  • لاضافة فيديو فقط ضع الرابط داخل التعليق مثال: http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM